"توليد الكهرباء المركزية" تكرّم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء موظفيها

عمّان، تشرين الأول 2017: تأكيداً على دورها الفاعل في التواصل مع موظفيها ومتابعة شؤونهم ودعمهم على الدوام من خلال مشاركتهم مناسباتهم وأفراحهم، أقامت "شركة توليد الكهرباء المركزية" حفلاً تكريمياً لمجموعة من أبناء الموظفين العاملين لديها ممن نجحوا في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2017، وذلك يوم الاثنين الموافق 18 أيلول 2017 في المكاتب الرئيسية للشركة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة نديم رزفي، وعدد من مدرائها التنفيذيين. وتقديراً لجهودهم، تقدم الشركة كلّ عام منحاً دراسية للعشرة الأوائل من أبناء الموظفين، حيث تتكفل بتغطية تكاليف دراستهم في الجامعات الحكومية وفقاً لشروط خاصة.

وخلال الحفل، ألقى نديم رزفي كلمة هنأ فيها الطلبة مباركاً لهم نجاحهم وتفوقهم الأكاديمي، لافتاً إلى أهمية التعليم في الارتقاء بالمجتمعات على مختلف الأصعدة، متمنياً للطلبة كل التوفيق في استكمال مسيرتهم العلمية والعملية. وأشار إلى أن التزام الشركة بتنظيم هذا التقليد السنوي يأتي تأكيداً على اهتمام الإدارة العليا بمشاركة الموظفين في مختلف مناسباتهم السعيدة، بما يوطد أواصر الترابط والتقارب فيما بينهم، ويعزز من روح الفريق الواحد.
وتوجّه كلّ من الطالبة لانا مازن الزعمط بالنيابة عن الطلبة المكرمين، ووجيه القدومي بالنيابة عن أولياء أمور الطلبة، خلال كلمتيهما بالشكر الجزيل لإدارة الشركة على تنظيم هذا الحفل التكريميّ، مشيدين بالأثر الجميل الذي يتركه هذا التكريم لدى الموظفين وأبنائهم على حد سواء. وأعرب كلّ من الزعمط وقدومي عن تقديرهما لإدارة الشركة على المنح التي تقدمها للطلبة العشرة الأوائل، متمنين لها دوام التقدم والازدهار. وفي ختام الحفل، سلّم الرئيس التنفيذي الطلبة الناجحين الهدايا والشهادات التقديرية.