شركة توليد الكهرباء المركزية تعزز وعي كوادرها بشؤون السلامة والصحة المهنية والبيئية

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز وعي موظفيها واعتماد أعلى معايير السلامة والصحة المهنية، عقدت "شركة توليد الكهرباء المركزية" بالتعاون مع شركة "أكوا باور" السعودية في الأردن ورشة عمل تحت عنوان السلامة والصحة المهنية والبيئية، وذلك يوم الأحد 3 تشرين الثاني 2019 في المكاتب الرئيسية لـ "شركة توليد الكهرباء المركزية".

وتخلل ورشة العمل محاضرات تعريفية بنظام السلامة والصحة المهنية المطبق في الشركة، قدمها محاضرون مختصون بمجال البيئة الصناعية والصحة النفسية في القطاع الصناعي. وتضمنت ورشة العمل كذلك تدريباً على برنامج "Synergi Life" المقدم من شركة "أكوا باور" بهدف تطوير نظام السلامة والصحة المهنية والبيئية في "شركة توليد الكهرباء المركزية" كما تم عمل ورش تدريبية لمناقشة التحديات التي تواجه المدراء ومسؤولي السلامة في المحطات. 

وقد عقدت ورشة العمل بحضور الدكتور مؤيد السمّان، الرئيس التنفيذي لشركة توليد الكهرباء المركزية، والمدراء التنفيذيين لشركة توليد الكهرباء المركزية والمدراء التنفيذيين للصحة المهنية والسلامة والأمن والبيئة لشركة “أكوا باور” كلاً من السيد عمر الحداد والمهندس نايف فلمبان ومدراء المحطات وممثلي السلامة والصحة المهنية في جميع محطات الشركة.

وفي نهاية ورشة العمل، وزع الدكتور مؤيد السمّان الدروع والشهادات التقديرية على منظميها والمشاركين فيها.